دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-17

صدور تعليمات رمز وشعار نظام الاعتماد الأردني لسنة 2024

الراي نيوز - صدر في العدد الأخير من الجريدة الرسمية تعليمات رمز وشعار نظام الاعتماد الأردني لسنة 2024 الصادرة استناداً لأحكام المواد (10/ج) ، (21/ب) من قانون المواصفات والمقاييس رقم (22) لسنة 2000 وتعديلاته والمادة (10) من نظام التنظيم الإداري المؤسسة المواصفات والمقاييس رقم (88) لعام 2015.
وبحسب التعليمات الجديدة، يعد استخدام الرمز اختيارياً لجهات تقييم المطابقة حال حصولها على الاعتماد لنشاط تقييم مطابقة واحد على الأقل، وفي حال استخدامه من قبل هذه الجهات يجب الالتزام بالمتطلبات الواردة في التعليمات وإجراءات الوحدة الداخلية.
وعلى جهات تقييم المطابقة الراغبة باستخدام رمز نظام الاعتماد الأردني بتقديم طلب رسمي إلى وحدة الاعتماد بعد صدور قرار الاعتماد لغايات الحصول على الموافقة المسبقة من الوحدة لاستخدام رمز نظام الاعتماد الأردني، بالإضافة للتقيد بعدد من المتطلبات.
وتنص التعليمات على أنه يمكن لجهة تقييم المطابقة المعتمدة الاستعاضة عن وضع رمز نظام الاعتماد الأردني على وثائق أنشطة تقييم المطابقة المعتمدة، وذلك بوضع الصيغة النصية التالية، وينطبق على استخدام هذه الصيغة "اسم جهة تقييم المطابقة" حاصلة على شهادة الاعتماد التي تحمل الرقم (رقم الشهادة) والصادرة من قبل وحدة الاعتماد الأردنية في مجال الاعتماد والمنشور على الموقع الإلكتروني لوحدة الاعتماد (www.AU.gov.jo).
ويمكن لجهات تقييم المطابقة استخدام رمز نظام الاعتماد الأردني أو الإشارة إلى الاعتماد في المواد الدعائية حسب الصيغة النصية المحددة في التعليمات، شريطة أن تشير إلى نشاطاتها المعتمدة وبعد الحصول على الموافقة المسبقة من الوحدة.
كما نصت التعليمات على أنه يجب أن لا تتضمن أي وثائق نشاطات تقييم مطابقة غير معتمدة أو ملحقات أو مواد أخرى صادرة عن جهة تقييم المطابقة أي إشارة تقود مستخدم هذه الوثائق الملحقات المواد إلى الاعتقاد أن هذه النشاطات معتمدة عندما لا تكون كذلك.
وعلى جهة تقييم المطابقة المعتمدة عدم استخدام رمز نظام الاعتماد الأردني في أية مادة مكتوبة أو مطبوعة بطريقة تشير إلى أن المنتجات التي تم تقييم المطابقة لها معتمدة أو توحي بقبول الوحدة بمطابقة المنتج أو الموافقة عليه.

عدد المشاهدات : ( 203 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .